تقارير: مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في دائرة الشك

تشير التقارير الصحفية الأخيرة إلى وجود تغييرات محتملة في مستقبل “محمد صلاح” مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهي عقد صلاح الحالي في يونيو 2025، لكن لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن تجديده.

ويدخل كل من محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك العام الأخير من عقودهم مع النادي، وتؤكد الأنباء تزايد الاهتمام من قبل ريال مدريد للحصول على خدمات أرنولد، بينما تم ربط فان دايك بعروض من الدوري السعودي، بما في ذلك شائعات حول انتقال صلاح أيضاً.

وفي ختام الموسم الماضي كان هناك اهتمام واضح من نادي اتحاد جدة السعودي بضم محمد صلاح، إلا أن إدارة ليفربول رفضت خروج اللاعب آنذاك، وفي تقريرها الأخير أفادت صحيفة “ليفربول إيكو” بأن جماهير النادي بدأت تتقبل فكرة مغادرة محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، حيث تعتبر المملكة العربية السعودية الوجهة الأكثر احتمالاً له في المستقبل القريب.

كما يشير التقرير إلى سعي ليفربول للتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف الأمر الذي يعكس تفكير النادي أيضًا فيما بعد فترة صلاحيته ضمن الفريق سواء للموسم المقبل أو الذي يليه، وقد ذكرت الصحيفة أنه إذا اتفق صلاح على تمديد عقده مجددًا مع ليفربول فسيكون لدى الجميع ترحيب بذلك. ومع ذلك، فإن الدلالات تشير بشكل متزايد إلى تقبل الجماهير لفكرة رحيل “الملك المصري” عن أنفيلد قريبًا.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع المغربي “نصير مزراوي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P