تفاصيل جديدة حول رحيل “جوندوجان” عن نادي برشلونة

أفادت تقارير صحفية بأن النجم الألماني “إلكاي جوندوجان” الذي رحل عن نادي برشلونة كان يشعر بالإحباط بسبب تصرفات إثنين من زملائه السابقين في الفريق.

وانضم قائد مانشستر سيتي السابق إلى برشلونة لمدة موسم واحد فقط بعد رحيله عن ملعب الاتحاد عقب تحقيقه لقب الثلاثية التاريخية للنادي في عام 2023، ورغم توقيعه عقدًا يمتد لسنتين مع العملاق الكتالوني، عاد اللاعب الألماني الدولي بشكل غير متوقع إلى ناديه القديم هذا الصيف، ويُعتقد أن برشلونة سعى للتخلص من راتبه الأسبوعي الذي يتجاوز (200,000 جنيه استرليني).

وقد تم السماح لجوندوجان بمغادرة النادي بلا مقابل مالي، مما أسعد بيب جوارديولا بعودته مجددًا كعنصر أساسي في خط الوسط، ووفقًا لما نقلته صحيفة “ديلي ميل” عن أحد البرامج الإذاعية الإسبانية، فإن جوندوجان واجه صعوبات في التفاهم مع قائد الفريق مارك أندريه تير شتيجن وزميله السابق في بروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي.

وصرح الصحفي “خوان فونتيس” في برنامج إذاعي ناطق بالإسبانية أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا كان لديه اعتراضات بشأن شخصية الحارس تير شتيجن، حيث أعتبر أن على الحارس أن يتمتع بحضور أكثر تأثيرًا ووضوحًا في غرفة الملابس، بينما يُظهر شتيجن اتجاهًا أكثر إنطوائية.

كما أشار إلى أن ليفاندوفسكي لم يكن يقدم الدعم الكافي للشباب في الفريق، وغالباً ما كان يعبر عن استيائه منهم خلال المباريات، وعبر جوندوجان عن شعوره بأن الأداء الفردي للنجم ليفاندوفسكي كان له الأولوية على أداء الفريق ككل، وقد أعرب جوندوجان سابقًا عن قلقه من بعض الأمور داخل غرفة ملابس برشلونة؛ ففي أكتوبر الماضي، انتقد زملاءه بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بنتيجة 2-1، مشيرًا إلى إحباطه من ردود الفعل التي شهدها عقب تلك الخسارة المؤلمة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد عودة “جافي” إلى تدريبات برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P