تعرف علي عدد أهداف ميسي بعد وصول رونالدو إلى (900) هدف

أدى النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى كتابة فصل جديد في مسيرته الاحترافية، حيث سجل هدفه الـ900 خلال المواجهة ضد كرواتيا التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك في افتتاح دور المجموعات لمنافسات دوري الأمم الأوروبية.

وتمكن رونالدو من إحراز الهدف الثاني في المباراة على الرغم من بلوغه سن التاسعة والثلاثين، مما أسفر عن فوز منتخب البرتغال بنتيجة 2/1، ومع هذا الإنجاز أصبح اللاعب الأسطوري على بُعد 100 هدف فقط للوصول إلى عتبة الألف هدف في مشواره الرياضي المليء بالإنجازات.

وبدأ رونالدو رحلته مع كرة القدم في سبورتنغ لشبونة البرتغالي حيث لفت الأنظار بمواهبه الفائقة قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2003؛ وقد لعب للفريق حتى عام 2009. بعدها انضم إلى ريال مدريد الإسباني واستمر معه حتى عام 2018 قبل انتقاله الى يوفنتوس الإيطالي ثم عاد مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد، وفي يناير من العام الماضي خاض تجربة جديدة خارج القارة الأوروبية مع نادي النصر السعودي.

وبالنسبة إلي سجل ليونيل ميسي حتى الآن فقد أحرز 838 هدفًا خلال مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني والأندية المختلفة التي مثلها، وكان النصيب الأكبر من هذه الأهداف قد تحقق مع فريق برشلونة حيث أحرز فيه 672 هدفاً، وجاءت أهدافه كالتالي:

  • برشلونة: 672 هدف
  • باريس سان جيرمان: 32 هدف
  • إنتر ميامي: 25 هدف
  • منتخب الأرجنتين: 109 هدف

إقرأ أيضاً.. رونالدو: “الفوز باليورو مع البرتغال يوازي الفوز بكأس العالم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P