تعرف علي حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن تحديد حكم مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، المقررة ضمن الجولة القادمة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان يوم السبت 26 أكتوبر المقبل على ملعب “سنتياجو برنابيو” في العاصمة مدريد، في إطار منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني، ويحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بـ24 نقطة.

وذكرت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن “خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز” سيكون الحكم لمباراة الكلاسيكو المقبلة بين الفريقين ضمن البطولة المحلية، وقد أدار هذا الجكم ست مباريات كلاسيكو، وكانت الأولى في السوبر الإسباني لنسخة 2017/2018 والتي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد، وخلال نفس الموسم بالدوري الممتاز، شهدت إحدى المباريات فوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

أما المباراة الأبرز كانت خلال موسم 2018/2019 حيث حقق برشلونة انتصارًا ساحقًا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وفي كأس ملك إسبانيا أيضًا حيث هُزم ريال مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل، وآخر مواجهتين قادهما سانشيز لمباريات الكلاسيكو كانت خلال موسمي 2021/2022 و2022/2023 حيث حقق فيهما الريال الفوز بنتيجة 2-1 و3-1 على التوالي.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يريد المزيد من الأهداف من كيليان مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P