تعرف علي تفاصيل عرض الأهلي السعودي الخرافي لضم “فينيسيوس”

يتصدر عرض الأهلي السعودي الخرافي للظفر بخدمات النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” جناح نادي ريال مدريد الإسباني، عناوين الصحف، وتداولت وسائل الإعلام الإسبانية أخبارًا تفيد بأن مسؤولين سعوديين يتفاوضون لضم اللاعب إلى دوري روشن في الفترة المقبلة.

ويعتبر النجم البرازيلي أحد أبرز الوجوه في عالم كرة القدم اليوم، ومرشحًا بارزًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، وبحسب ما أفادت به صحيفة “MARCA” الإسبانية فإن ريال مدريد قد أبلغ المسؤولين السعوديين أن فينيسيوس ليس معروضًا للبيع ويحتوي عقده على شرط جزائي يبلغ مليار يورو حال رغبتهم في ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الصعب دفع هذا المبلغ الضخم لإنجاز الصفقة، حيث سيكون ذلك بمثابة أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم إذا تمت الموافقة عليها، وفي السياق ذاته ذكرت الصحيفة أن النادي الأهلي السعودي قدم بالفعل عرضًا بقيمة (200 مليون يورو) للحصول على خدمات اللاعب، ومن المتوقع تقديم عرض رسمي جديد خلال الأيام القادمة.

كما أفادت الصحيفة بأن راتب فينيسيوس المقترح يتجاوز مليار يورو موزعة على مدى خمس سنوات، أي نحو 200 مليون يورو سنويًّا، وهو مبلغ يتجاوز بكثير راتبه الحالي مع ريال مدريد، ومن المتوقع أيضًا دخول الطرفين مرة أخرى في مفاوضات حول هذه الصفقة المحتملة بين الأهلي السعودي وريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن أسباب إهتمام ريال مدريد بمدافع النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P