تطور جديد يقرب ريال مدريد من إتمام صفقة “ليني يورو”

شهدت المفاوضات الجارية بشأن انتقال المدافع الفرنسي “ليني يورو” لاعب نادي ليل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني تطورًا ملحوظًا.

ريال مدريد دخل في محادثات مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا لتعزيز خط دفاع الفريق خلال الموسم المقبل، بعد الأداء اللافت الذي قدمه مؤخراً، وفي هذا السياق أشار الصحفي “ماريو كورتيجانا” إلى أن ليني يورو قد أعلم إدارة النادي الملكي برغبته في الانتقال إلى فريقهم الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الصحفي أن اللاعب مرتاح بالشروط الشخصية التي عرضها مسؤولو ريال مدريد ويعرب عن رغبته الواضحة بالانتقال للفريق الإسباني، وإلى الآن لم تبدأ الإدارة المدريدية مفاوضاتها الرسمية مع نظيرتها في ليل لحسم الصفقة بشكل نهائي، وأكدّت التقارير الصحفية الفرنسية أن نادي ليل تلقى بالفعل اتصالات من عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي ظل هذه العروض المتنوعة والغنية منح اللاعب الأولوية لريال مدريد للانضمام إليه بالموسم القادم بغض النظر عن أي عروض أخرى قد يتلقاها، ونقل نفس الصحفي استعداد يورو للانتظار رغم إمكانية تأخر الإجراءات حتى ما بعد الموسم المقبل، بينما تسعى إدارة ناديه للاستفادة المالية القصوى من عملية الانتقال.

إقرأ أيضاً.. دانيلو: “عانيت من الاكتئاب عندما وصلت إلى ريال مدريد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P