تطور جديد يخص مستقبل النجم النيجيري “أوسمين” مع نابولي

كشفت تقارير صحفية عن بدء نادي باريس سان جيرمان مفاوضات رسمية مع نابولي الإيطالي لضم النجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقد تلقي أوسيمين العديد من العروض للرحيل عن نابولي أبرزها من الأندية الإنجليزية آرسنال مانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة إلى عروض من الدوري السعودي، هذه الأنباء كانت صادمة للنادي الأهلي السعودي الذي كان يسعى بجدية لضم اللاعب، وقد أفادت التقارير بأن النادي السعودي لا يعاني من مشكلة في دفع الشرط الجزائي للاعب.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان يخطط لإعادة فتح ملف التعاقد مع أوسيمين خلال الأيام المقبلة، وأشارت إلى أن نابولي مستعد للتجاوب بشأن بيع أوسيمين وأنه يمنحه الإذن بالرحيل، رغم رفض الفريق الإيطالي بيع خفيتشا كفاراتسخيليا لباريس سان جيرمان.

وأوضحت تقارير أخرى أن باريس لا يزال يرفض دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج بعقد أوسيمين والبالغ 130 مليون يورو، ويأمل في الحصول على تخفيض من جانب إدارة نادي نابولي، وأكدت أيضًا أن باريس قد يلجأ إلى بيع أحد اللاعبين إما راندال كولو مواني أو جونزالو راموس قبل إبرام صفقة ضم أوسيمين؛ رغم رغبة كلا اللاعبين بالبقاء ضمن صفوف الفريق الباريسي.

إقرأ أيضاً.. هانزي فليك يريد أن يكون “كانسيلو” ظهيره الأيمن في الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P