تطور جديد من “فينيسيوس” حول عروض الدوري السعودي

أفادت تقارير إعلامية أن نجم كرة القدم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” لاعب نادي ريال مدريد قد أتخذ قراراً بشأن مستقبله المهني، وفي وقت سابق ذكرت مصادر صحفية أنه تم تقديم عرض سعودي لنجم الكرة البرازيلية بقيمة تتجاوز مليار يورو مع بداية هذا الشهر.

وذكرت شبكة “ESPN” أن فينيسيوس جونيور قرر انتظار انتهاء الموسم الحالي قبل اتخاذ أي قرارات حول مستقبله مع النادي الإسباني بعد تلقيه ذلك العرض السعودي المغري، وقامت هيئة الاستثمار العامة السعودية بالاتصال بوكيل اللاعب منذ عدة أسابيع دون تقديم عرض رسمي حتى اللحظة، وقد تضمن الراتب المقترح للبرازيلي خلال المناقشات ما بين (300 مليون و350 مليون يورو) سنويًا مقابل الانتقال إلى نادي الأهلي.

وأشارت الشبكة إلى أن ممثلي فينيسيوس لا يعتزمون تجديد عقد اللاعب مع ريال مدريد حالياً، لكنهم يؤجلون اتخاذ القرار المتعلق بإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي حتى صيف 2025. يعود ذلك لرغبة اللاعب القوية في المنافسة على الحصول على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

كما أضاف التقرير بأن ممثلي فينيسيوس أعلموا إدارة ريال مدريد بعدم استعدادهم لتجديد العقد حالياً؛ حيث يسعى اللاعب لدراسة الخطوات القادمة خلال الموسم الحالي، وبالتالي فإن العرض السعودي سيمكن فينيسيوس من التربع على عرش الرواتب عالمياً.

والجدير بالذكر أن فينيسيوس لديه شرط جزائي ضمن عقده مع ريال مدريد الذي يمتد حتى عام 2027 والذي يبلغ قيمته نحو مليار يورو، ووفي حالة قبوله للعروض السعودية سيكون فينيسيوس قد أصبح صاحب أعلى راتب تاريخي متجاوزاً مبلغ (222 مليون يورو) الذي دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار من برشلونة.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “بيلينجهام” بعد تعرضه للإصابة مع ريال مدريد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P