تطورات مستقبل برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد

تقترب لحظات الحسم بالنسبة للنجم البرتغالي “برونو فيرنانديز” لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن قراره النهائي بالبقاء أو الرحيل عن صفوف فريقه الحالي بعد انتهاء الموسم الرياضي المعقد لليونايتد.

وأكد الصحفي المتخصص بنقل أخبار انتقالات اللاعبين “فابريزيو رومانو” أن برونو فيرنانديز سيتخذ قراره النهائي حول مستقبله عندما تتضح رؤية مشروع اليونايتد المستقبلي والموقف من مدرب الفريق الهولندي “إيريك تين هاج”، حيث يرغب فرنانديز بمعرفة إن كان المدرب سيستمر أم سيُعيّن بديل له قبل اتخاذ أي قرار.

وأضاف رومانو أن وكيل اللاعب “ميجيل بينو” يعمل حاليًا على دراسة عدة احتمالات من خلال مقابلة بعض الأندية الأوروبية هذا الأسبوع، وبالرغم من ذلك فإن الخيار الأقرب هو استمرارية برونو مع اليونايتد وتركيزه الكامل معهم قيد الفترة الراهنة رغم عدم اتخاذ القرار النهائي حتى الآن.

وشهد مانشستر يونايتد موسمًا رياضيًا مضطرباً بشكل كبير، حيث خرج بطريقة درامية من بطولة دوري أبطال أوروبا وتراجعت نتائجه في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أنهم تمكنوا من حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية المطاف، ومن المقرر أن ينتهي عقد برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد في عام 2026 ويتضمن خيار التمديد لسنة إضافية.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يسخر من أرسنال بسبب منشور “ساكا” المحذوف الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P