تصريح مقلق لجماهير أرسنال بشأن إصابة أوديجارد

تعرض النجم النرويجي “مارتن أوديجارد” لاعب نادي أرسنال لإصابة خلال مباراة منتخب النرويج ضد النمسا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا.

وقد أضطر مدرب المنتخب النرويجي “ستول سولباكن” إلى تبديل أوديجارد في الدقيقة 67 بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، ومن المقرر أن تكشف الفحوص الطبية مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها اللاعب، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Mirror” البريطانية أفاد سولباكن بأن الإصابة قد تكون أكثر جدية مما يبدو.

حيث نقل عن المدرب قوله: “الإصابة كانت واضحة وصعبة داخل غرفة تبديل الملابس؛ لم تكن هناك إمكانية لاستمرار اللاعب، وليس مؤكدًا إن كان آرتيتا سيتواصل معي الليلة للإشادة بوضعه”، وأضافت عضوة الطاقم الطبي للمنتخب النرويجي؛ أولا ساند: “أوديجارد يعاني من التواء بسيط في كاحله وسنجري المزيد من الفحوصات للتحقق من حالته”.

وذكرت أنه ربما سيتم استخدام الأشعة فوق الصوتية للتشخيص وإذا لم نعثر على نتائج دقيقة فسيتم إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي، وتأتي هذه الإصابة قبل أيام قليلة من ديربي شمال لندن الذي سيجمع بين أرسنال وتوتنهام يوم الأحد المقبل، ويأمل جمهور أرسنال أن لا تكون الإصابة خطيرة وأن يتمكن قائد الفريق من المشاركة في المباريات القادمة.

إقرأ أيضاً.. أنتوني يضغط للإنتقال من مانشستر يونايتد إلى فنربخشة التركي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P