تصريح لافت من أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة.. ماذا قال؟

خرج المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لريال مدريد للتعليق على الخسارة الودية التي تعرض لها الفريق أمام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 1/2، خلال اللقاء الذي أقيم فجر الأحد في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تصريحات أدلى بها للصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” قال أنشيلوتي: “نحن مستمرون في خطة التحضير ونحرص على منح دقائق لعب للجميع، لا يجب أن نفقد التركيز. نحن نفتقد ثمانية لاعبين حالياً. النتيجة ليست ذات أهمية في هذه المرحلة, كما لا تعد التكتيكات أولوية؛ الأهم هو تمكين الجميع لاستعادة إيقاعهم ولياقتهم البدنية”.

وأوضح قائلاً: “في الوقت الراهن، ليس لدينا تركيز على الجوانب التكتيكية، كل ما نهدف إليه هو ضمان جاهزية العائدين بحالة جيدة، وسنبدأ العمل التكتيكي بشكل جاد اعتباراً من السابع من أغسطس” مشيراً إلى موعد عودة باقي اللاعبين الدوليين.

كما تابع حديثه حول اللاعبين قائلاً: “فينيسيوس ظهر بمستوى جيد ويبدو أنه كان ملتزماً بالتدريب خلال فترة الإجازة. وكورتوا وميليتاو أيضاً يُظهران أداءً جيداً. أما رودريجو فلم يشارك بسبب شعوره بالتعب قليلاً، لكننا نأمل بأن يتمكن من خوض 45 دقيقة ضد تشيلسي، الشباب هنا يستمتعون وهذا يتيح لنا فرصة التعرف عليهم بصورة أفضل. اللعب مع الفريق الأول وإظهار الجودة والشخصية ليس بالأمر السهل”.

وأشار كذلك إلى إمكانية مشاركة ماريو مارتن مع الفريق الأول قائلاً: “يمكن لماريو مارتن الانخراط مع اللاعبين الكبار، وسنتابع نهاية سوق الانتقالات لنرى كيف تتطور الأمور ولكن يمكننا الاعتماد عليه”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحدد شرط للتعاقد مع “إيميريك لابورت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P