تصريحات مثيرة من نجم ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح وبديله المحتمل

أدلى اللاعب الياباني “واتارا إندو” نجم فريق ليفربول الإنجليزي بتصريحات جدلية حول زميله المصري “محمد صلاح” هداف الفريق، حيث خلال حديثه مع وسائل الإعلام، أشار إندو إلى أن نادي ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.

وقد أثار هذا التصريح موجة من الجدل نظراً لأنه الأول من نوعه بين لاعبي الريدز الذين يتناولون بحث النادي في شأن مستقبل النجم المصري، والجدير بالإشارة إلى أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، ولم يتم تجديد العقد بشكل رسمي حتى الآن، وتزايدت التكهنات بشأن إمكانية انتقاله للدوري السعودي مجانًا بعد انتهاء ارتباطه بالنادي.

وأكد إندو أن اللاعب الأمثل لتعويض رحيل محمد صلاح هو “تاكيفوسا كوبو” نجم ريال سوسييداد الإسباني، وأوضح أنه يمثل أفضل خيار هجومي يمكن أن يعزز مركز الجناح في صفوف الفريق، وأضاف: “كوبو لاعب مميز يمتاز بالسرعة والشراسة بالرغبة؛ سيكون إضافة قوية لفريق ليفربول سواء كجناح أو كوسط ميدان”.

وقد أرتبط اسم كوبو فعليًا بالانتقال إلى ليفربول منذ فترة، إلا أن نادي ريال سوسييداد نفى تلقي أي عروض رسمية بخصوص بيع لاعبه، ومن جانب آخر تعاقد ريال سوسييداد مع كوبو قادمًا من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي بعد تجربة إعارة ناجحة مع عدة أندية مثل مايوركا وفياريال وخيتافي.

إقرأ أيضاً.. مدرب ليفربول يرفض التعليق على تجديد عقد أرنولد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P