تشيلسي يقترب من التوصل لإتفاق مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس

قد يتم إغلاق الاتفاق بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد بشأن النجم البرتغالي “جواو فيليكس” في الأيام القليلة المقبلة. ووفقًا للصحفي “روبين أوريا”، فقد رفع البلوز عرضهم لمهاجم “كولتشونيرو” إلى 46 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو كمتغيرات.

هذا الاقتراح يناسب الفريق الإسباني، الذي لا يعتمد على البرتغالي ويريد إغلاق الصفقة في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن من التعاقد مع كونور جالاجير، ويرغب نادي أتلتيكو مدريد في إنهاء انتقال جواو فيليكس، ويأمل “الكولتشونيروس” في إغلاق صفقة انتقاله إلى تشيلسي قريبًا بعد عدة أيام من المفاوضات المكثفة مع البلوز.

ولم يلبي العرض الأول للمهاجم التوقعات الاقتصادية للفريق الإسباني، وبعد رفض أتلتيكو مدريد كان من المفترض أن يرفع الفريق الإنجليزي عرضه بشكل كبير، وبحسب الصحفي روبن أوريا فسيتم دفع (46 مليون يورو) ثابتة، يضاف إليها المكافآت حوالي (15 مليون يورو).

مع الأخذ في الاعتبار أن أتليتكو ​​لا يعتمد على جواو فيليكس وأنهم بحاجة إلى بيعه ليكونوا قادرين على جلب كونور جالاجير، فمن المنطقي أن نعتقد أن الصفقة ستتم في الأيام القليلة المقبلة، وفي غضون ذلك يتواجد كلا اللاعبين مع فريقيهما، وتدرب جواو فيليكس بشكل طبيعي مع أتلتيكو،  بينما أضطر جالاجير إلى العودة إلى لندن للتدريب مع البلوز، الذي اجتاز معه بالفعل الفحص الطبي قبل الموسم.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف جوندوجان ورافينيا بشأن العروض السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P