تشيلسي يستعد للتعاقد مع “جواو فيليكس” لاعب أتلتيكو مدريد

من المقرر أن يتعاقد تشيلسي مع مهاجم أتلتيكو مدريد “جواو فيليكس” في صفقة قد تشهد انتقال لاعب وسط البلوز “كونور جالاجير” إلى النادي الإسباني.

وذكرت تقارير أن تشيلسي وافق على رسوم بقيمة (40 مليون جنيه إسترليني) مع أتليتكو مدريد ​​لإعادة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى ستامفورد بريدج، حيث أمضى فيليكس فترة إعارة مخيبة للآمال لمدة 6 أشهر في ستامفورد بريدج في النصف الثاني من موسم 2022/23، وسجل أربعة أهداف في 20 مباراة.

ويعتقد أن تشيلسي عرض على الدولي البرتغالي البالغ من العمر 24 عاما، والذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع برشلونة، عقدا مدته 6 سنوات، وقد يفتح وصول فيليكس الباب أمام جالاجير لاستكمال انتقاله أخيرًا إلى أتلتيكو بعد فشل انتقال لاعب وسط إنجلترا الأسبوع الماضي عندما فشل تشيلسي في الاتفاق على صفقة مهاجم مدريد سامو أوموروديون .

وكان على أتلتيكو أن يبيع أوموروديون أو لاعبًا آخر لتمويل صفقة جالاجيؤر، الذي تدرب بمفرده منذ عودته إلى تشيلسي الأسبوع الماضي بعد تصويره في إسبانيا قبل انتقاله المقترح مقابل 33 مليون جنيه إسترليني، وذكرت تقارير أيضا أن تشيلسي الذي خسر 2/0 في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي يوم الأحد، تلقى عرضا من نابولي لضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو .

أمضى نجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق لوكاكو صاحب الـ 31 عامًا، الموسم الماضي على سبيل الإعارة في روما، وفي الوقت نفسه أصبح مستقبل رحيم سترلينج في تشيلسي موضع شك بعد أن قال المدرب الجديد إنزو ماريسكا إنه يخطط لتوضيح موقف جناح إنجلترا السابق في الأيام المقبلة، وتم استبعاد ستيرلينج من تشكيلة البلوز لمواجهة مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يتصدر قائمة الأندية الأعلى قيمة سوقية في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P