تشيلسي يستعد لضم مهاجم برشلونة مارك جويو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” والصحفي الخبير في سوق الانتقالات “فابريزيو رومانو” أن نجم أكاديمية برشلونة الشباب “مارك جويو” سيغادر النادي الكتالوني للتوقيع مع تشيلسي.

وفي منتصف أكتوبر من العام الماضي كان مارك جويو هو اسم لامع في الصحافة الإسبانية، ومنحه تشافي هيرنانديز أول مباراة له مع الفريق الأول لبرشلونة في مباراة أمام أتلتيك في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وسجل لاعب الأكاديمية الشاب هدف الفوز بعد دقيقة واحدة من نزوله على مقاعد البدلاء، وكان لعدة أسابيع موضوع تقارير صحفية وإشادة من زملائه ومدربيه.

ومع ذلك فمن غير المرجح أن يحصل على فرصة في الموسم المقبل، حيث سيكون روبرت ليفاندوفسكي هو المهاجم الرئيسي للمدرب هانزي فليك، ولهذا السبب أعطى الجوهرة الضوء الأخضر للاتفاق مع تشيلسي لتوقيع معه، وقد تم تسريب ذلك بالفعل من قبل كل من صحيفة “موندو ديبورتيفو” والصحفي “فابريزيو رومانو” وهو خبير في مثل هذه الأمور وسيدفع البلوز شرط الجزائي الخاص به.

ويبلغ الشرط الجزائي للشاب مارك جويو (6 ملايين يورو)، وهو رقم منخفض للغايه، ولكن لم يتبقي له سوى 12 شهرًا في عقده مع النادي، وتشير الصحيفة المذكورة في الواقع إلى أن مجلس إدارة برشلونة كان لديه في خططه وضع تجديد على الطاولة، وهو الآن بعيد كل البعد عن أفق مسيرته المهنية.

إقرأ أيضاً.. نيكو ويليامز يوضح موقفه بشأن إنتقاله إلى نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P