تشيلسي وريال مدريد يخططان لصفقة تبادلية تشمل أندري لونين وكيبا أريزابالاجا

من المعروف بأنه تم إعارة الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا إلى ريال مدريد في الموسم الماضي ويريد الاستمرار في اللعب هناك، وبحسب شائعات متداولة فإن تشيلسي وريال مدريد ربما يخططان لإبرام صفقة تبادلية تشمل أندري لونين وكيبا أريزابالاجا.

وتشير شائعات أخرى إلى أن تشيلسي ارتبط بحارس مرمى آخر هذا الأسبوع، ويقال إنهم يعملون بسرعة لمحاولة التعاقد مع حارس مرمى فياريال “فيليب يورغنسن”، ولكن هذا لم يمنع تشيلسي من السعي لشراء حراس مرمى إضافيين، مثل أندري لونين حارس ريال مدريد، على الرغم من أن الصفقة قد يتم التوصل إليها على الفور إذا وافق الناديان على هذه الصفقة.

وفي حالة رحيل أندري لونين، قد ينضم كيبا أريزابالاجا، الذي يرغب في العودة إلى ريال مدريد، ويبدو أن كيبا سيترك تشيلسي بشكل دائم هذا الصيف بعد أن أمضى الموسم الماضي في مدريد على سبيل الإعارة، وتشير هذه الشائعات بقوة إلى أن الصفقة قد تتم في أي وقت قريب، لكن يبدو أن تشيلسي لا يضغط من أجل ضم يورغنسن.

ومع ذلك، يحتاج البلوز أولاً إلى توفير بعض المساحة للتعاقد مع حراس مرمى إضافيين نظرًا لوجود لاعبين مثل روبرت سانشيز ودوردي بيتروفيتش بالفعل، والتعاقد مع حارس مرمى آخر لن يؤدي إلا إلى إحداث حالة من الفوضى والازدحام في مركز الحارس الأول، لذا فإذا كان النادي يأمل في التعاقد مع أي حارس هذا الصيف، فسوف يضطر إلى التخلص من بيتروفيتش أو سانشيز.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات مفاوضات إنتقال نجم النصر السعودي إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P