تشافي على إستعداد لترقية “فيرمين لوبيز” بشكل دائم مع الفريق الأول

كشفت تقارير صحفية إسبانية إن المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة على إستعداد لترقية “فيرمين لوبيز” بشكل دائم إلى الفريق الأول.

وفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية أن المدرب “رافا ماركيز” المدير الفتي لفريق الرديف لبرشلونة يمكن أن ينسى أمر فيرمين لأن تشافي قرر أن لاعب خط الوسط الشاب سيبقى في ديناميكية الفريق الأول بشكل دائم، وقد استغل لاعب خط الوسط غيابه عن تشكيلة الفريق الأول لمساعدة برشلونة كلما أمكن ذلك.

ومع ذلك فإن أدائه الممتاز تحت قيادة تشافي جعله لاعبًا في الفريق الأول، وهو ما تم تأكيده الأسبوع الماضي بتجديد عقده حتى عام 2027، وبدأ كل شيء مع فترة إعداد قوية للموسم الجديد لفيرمين تحت قيادة تشافي، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا هدفًا رائعًا في المباراة الودية ضد ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنذ ذلك الحين ظل خريج لاماسيا في ديناميكيات الفريق الأول، بينما كان يشارك أيضًا للعب مع الفريق الفرعي كلما سنحت الفرصة، ومع ذلك شهدت الأسابيع الأخيرة ارتفاعًا في أسهم فيرمين ضمن الفريق الأول، خاصة مع أدائه ضد شاختار دونيتسك وريال مدريد، والآن أصبح فيرمين لاعبًا في الفريق الأول لجميع المقاصد والأغراض، ومن غير المرجح أن تؤثر العودة الوشيكة من إصابة كل من بيدري وفرينكي دي يونج على موقعه في خطط المدير الفني.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يراقب ثنائي برشلونة بيدري وجافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P