تسريب الشرط الجزائي لـ “ويليامز” وسط إهتمام برشلونة

يتردد صدى اسم “نيكو ويليامز” أكثر من أي وقت مضى بعد أدائه ضد إيطاليا في بطولة أوروبا، وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن الشرط الجزائي الخاص بعقده مع أتلتيك هو (58 مليون يورو)، وبرشلونة هو المرشح الرئيسي له على الرغم من أنه كان مرتبطًا أيضًا ببايرن ميونيخ.

العشرات من الكشافة في ألمانيا سوف يسألون أنفسهم نفس السؤال بعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية: ما هو شرط إنهاء عقد نيكو ويليامز؟، ووجدد الجناح عقده حتى يونيو 2027 في ديسمبر من العام الماضي، ووفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فقد تم وضع شرط جزائي قدره (58 مليون يورو)، وكان هذا رقمًا أعلى قليلاً مما اتفق عليه سابقًا.

ويصنع لاعب المدرب إرنستو فالفيردي اسمًا لنفسه على الساحة العالمية بفضل انطلاقته مع منتخب إسبانيا بقيادة لويس دي لا فوينتي، حيث أظهر أنه قادر على استنباط قدرته على ركوب الجناح إلى المسرح العالمي وضد منافسين من الأسماء الكبيرة.

وكان برشلونة هو أكثر الخاطبين للشاب في الأشهر الأخيرة، لكنه سعيد في أتلتيك بلباو ولم يُظهر أي علامات على رغبته في المضي قدمًا في أي وقت قريب، ولكن يسعي البرسا في التعاقد معه والتعرف على وضعه، وتم أيضًا ربطه بشكل كبير مع بايرن ميونيخ كوجهة محتملة ولكن الحقيقة هي أنه سيكون مفاجأة إذا لم يبقى في أتلتيك خلال المواسم القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً.. خوان لابورتا يسعى للتعاقد مع نيكو ويليامز لتعزيز صفوف نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P