تحسن ملحوظ في حالة لاعب إنتر ميامي ليونيل ميسي.. فيديو

أظهرت أحدث الفيديوهات المتداولة تحسناً كبيراً في حالة قدم النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال تواجده فجر الأحد في المباراة التي جمعت فريقه بفريق سينسيناتي ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

وقاد لويس سواريز فريق إنتر ميامي للفوز على سينسيناتي بنتيجة 2/0، حيث سجل أهداف الفريق في الدقيقتين الأولى والسادسة من عمر الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب تشيس، وقد غاب عن هذه المباراة نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي يتعافى من إصابة في الكاحل تعرض لها أثناء نهائي كوبا أمريكا الذي أقيم بتاريخ 14 يوليو الماضي عندما توج منتخب بلاده باللقب.

ومع ذلك ظهر ميسي اليوم وهو يمشي دون عوائق على قدمه لدى دخوله الملعب بعد أن أزال الجبيرة الطبية التي كان يرتديها طوال الفترة الماضية، مما يشير إلى قرب تعافيه الكامل، وعلى الرغم من هذا التقدم الإيجابي، لم يُحدد بعد موعد عودة ميسي للمشاركة مع فريق إنتر ميامي منذ غيابه عن المباريات اعتبارًا من أوائل يونيو الماضي.

كما تأكد عدم مشاركة اللاعب مع المنتخب الأرجنتيني خلال المباريات المقبلة المقررة الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية، وفيما يخص عودة ميسي إلى الملاعب صرح المدرب تاتا مارتينو المدير الفني لإنتر ميامي قائلاً: “إن الأمر مسألة وقت فقط؛ فإننا نعمل على استعادة لياقته البدنية. هو يتدرب حالياً باستخدام الكرة ومتفائل بعودته القريبة إلى صفوف الفريق”.

إقرأ أيضاً.. فالفيردي يكشف عن أوجه التشابه بين يامال وميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P