تحسباً لتدريب مانشستر سيتي.. أرسنال سيعرض علي “أرتيتا” عقد جديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال سيعرض على المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني للجانرز عقدًا جديدًا قبل نهاية الموسم لمنعه من دخول الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن إدارة نادي أرسنال سعيدة بتواجد أرتيتا منذ أن حل مكان المدرب “أوناي إيمري” قبل عامين وهم متشوقون للاحتفاظ به على الرغم من احتلال أرسنال المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين اللذين قضاهما في تدريب الفريق.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال واثق من أنه يخطو خطوات كبيرة للأمام تحت قيادة أرتيتا حيث يبني فريقه مع اللاعبين الشباب أمثال (بوكايو ساكا وإميل سميث رو)، ويهمش نجومًا كبار السن مثل بيير إيمريك أوباميانج، ويستعد أرسنال لتقديم عقد جديد لمدة عامين للمدرب ميكيل أرتيتا هذا الموسم، وينتهي عقد الإسباني نهاية الموسم المقبل لكن إدارة أرسنال تريد الإبقاء عليه.

وأكدت الصحيفة أن تاريخ إنتهاء عقد أرتيتا في صيف 2023 يتزامن مع موعد مغادرة المدرب بيب جوارديولا المخطط له في مانشستر سيتي، وقد يؤدي التحسن المستمر لأرسنال إلى ظهوره كخليفة لجوارديولا، ولكن أرتيتا صاحب 39 عامًا سعيد في أرسنال وسيرحب بمحادثات التجديد.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يستفسر عن إمكانية التعاقد مع “دييجو كوستا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P