بيلينجهام يسعى لإقناع أرنولد بالإنضمام إلى ريال مدريد

تواصل إدارة نادي ريال مدريد جهودها لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، بهدف مواصلة مشوار حصد الألقاب والبطولات.

وقد تمكن نادي ريال مدريد من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ليحقق لقبه الخامس عشر ويعزز رصيده كأكثر الأندية فوزاً بهذه المسابقة، وفي خطوة كبيرة لدعم الخط الأمامي للفريق نجح ريال مدريد هذا الصيف في التعاقد رسميًا مع كيليان مبابي بصفقة تاريخية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “AS” الإسبانية يبدي ريال مدريد اهتمامه بضم ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول، وتأتي هذه الرغبة نظراً للحاجة لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق مستقبلاً، خاصةً مع تقدم عمر اللاعب داني كارفاخال، وأوضحت أن الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الحالي ونجم المنتخب الإنجليزي، يعمل على إقناع زميله أرنولد بالانتقال إلى صفوف الفريق الملكي.

وأكد التقرير أن ريال مدريد يفضل عدم دفع مبلغ كبير في الصفقة ويرغب في انتظار صيف 2025، ويحاول بيلينجهام جاهداً جذب أرنولد للانضمام إلى “الميرنغي” في المستقبل القريب عبر الحديث عن قيمة وجودة النادي وإيجابيات اللعب معه مجددًا تحت سقف ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ أيضاً.. والدة مبابي تحذر نادي باريس من إتخاذ إجراءات قانونية بعد إنتقاله إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P