بيلينجهام: “اللعب مع مبابي سيكون أمرًا رائعًا حقًا”

قال النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط ريال مدريد إنه سيكون “من الرائع حقًا” اللعب إلى جانب النجم الفرنسي “كيليان مبابي” الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن ينضم قائد منتخب فرنسا إلى ريال مدريد بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، ويمكن أن يشكل مبابي هجومًا من فئة النجوم جنبًا إلى جنب مع فينيسيوس جونيور، مع تقديم أفضل هدافي ريال مدريد هذا الموسم، بيلينجهام الدعم.

وقال بيلينجهام للصحفيين: “أنا لا أختار الفريق وبالتأكيد لا أقوم بالانتقالات، لكن كيليان مبابي يا له من لاعب رائع، اللعب مع مبابي سيكون أمرًا رائعًا حقًا، من لا يريد اللعب مع شخص جيد مثله؟”، وعن نهائي دوري أبطال أوروبا قال: “لا أريد أن أمارس المزيد من الضغط على الموقف، أعلم أنه ربما يكون من الصعب بالنسبة له أن يتحدث الجميع عنه دائمًا، لكن سيكون الأمر رائعًا حقًا”.

وكان قد قال مبابي في تصريح سابق له: “كل ما أردته هو إنهاء الأمور بشكل جيد مع فريقي، بالفوز باللقب وأعتقد أن هناك وقتاً لكل شيء وسأعلن عن ناديي المستقبلي في الوقت المناسب، أعتقد أنه سيكون في غضون أيام قليلة لذلك لا توجد مشكلة، لا أعرف متى، ولكن لا تزال هناك بعض التفاصيل لم يتم حلها بعد”.

إقرأ أيضاً.. لوكا مودريتش: “نقاتل دوماً ونثق في أنفسنا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P