بيتر شمايكل يكشف عن سبب فشل “أونانا” في مانشستر يونايتد

تحدث الحارس الأسطوري “بيتر شمايكل” حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق عن الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” حارس مرمي اليونايتد الحالي مؤكداً إن الفريق الحالي بدأ يفقد الثقة فيه بعد سلسلة الأخطاء التي ارتكبها الوافد الجديد في بداية مسيرته في أولد ترافورد.

وقد وصل أونانا من إنتر ميلان خلفًا لديفيد دي خيا، لكنه ارتكب سلسلة من الأخطاء المحرجة، آخرها جاء في الفوز الدراماتيكي 2/1 على برينتفورد يوم السبت الماضي، وكان من المفترض أن يوقف هدف ماتياس جنسن في الشوط الأول من قبل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، ولكنه تعرض لإنتقادات بعد هدف برينتفورد الذي فشل في تصدي الكرة التي كانت قريبه من يده.

وقال أسطورة الشياطين الحمر شمايكل إنه تحدث مع اللاعب الكاميروني الدولي مؤخرًا: “لقد تحدثت مع أونانا بعد مباراة البايرن، وتحدثت معه بعد مباراة دوري أبطال أوروبا الأخرى ضد جالطة سراي أيضًا، إنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب الأخطاء التي ارتكبها”.

وأضاف شمايكل: “أحاول التحدث معه حول ما يعنيه أن تكون في مانشستر يونايتد، وما عليك أن تتحمله، أيًا كان ما قمت به، عليك أن تضعه في صندوق على الفور وتضعه جانبًا، لذا إذا ارتكبت خطأً في إحدى الألعاب، فقد يكون خطأ نراه، وقد يكون خطأ لم نرتكبه، لكن عليك الانتظار للتفكير في الأمر وتحليله حتى بعد المباراة أو في الليل أو أي شيء آخر، عليك أن تكون متواجد في اللحظة التالية، إذا لم تكن كذلك فسوف ترتكب الخطأ التالي”.

وأكمل شمايكل: “الآن  أونانا أزعج الفريق بأكمله، والآن لن يثقوا به أكثر، يا إلهي، هذا ليس جيدًا، أونانا في أوقاته مع الإنتر وأياكس لم يكن يستقبل أهدفًا من مثل هذه الكرات، حيث أن أخطائه لها أبعاد أخرى، قد يستغل أونانا فترة الراحة الدولية لتصفية ذهنه”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يريدان التعاقد مع “كاورو ميتوما” في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P