بيب جوارديولا يؤكد رغبته في إبقاء نجم مانشستر سيتي الشاب في النادي

أكد المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أنه يريد الاحتفاظ باللاعب الشاب “جيمس مكاتي” في النادي هذا الموسم.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أحدث النجوم الذين ظهروا من أكاديمية السيتيزين في السنوات الأخيرة، على خطى فيل فودين وكول بالمر، لكن الأمر لم يكن كله بريق وشهرة بالنسبة لمكاتي، الذي قضى موسم 2023-2024 على سبيل الإعارة في شيفيلد يونايتد حيث كان يكافح من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك ماكاتي في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، منها 20 مباراة من البداية، وسجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، وبعد فترة إعارة واعدة في شيفيلد يونايتد الموسم الماضي، أصبح من الواضح الآن أن ماكاتي سيحظى بفرصة كبيرة للانضمام للفريق الأول لمانشستر سيتي.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 21 عاما وشارك لمدة 80 دقيقة في مباراة درع الخيرية أمام الغريم المحلي مانشستر يونايتد في ويمبلي بعد ظهر يوم السبت، وبعد هدفين في الشوط الثاني سجلهما برناردو سيلفا وأليخاندرو جارناتشو، ضمن فريق جوارديولا اللقب بعد فوزه بركلات الترجيح.

وأكد المدرب الإسباني أنه يرغب في إبقاء مكاتي في صفوفه مع اقتراب موعد انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام : “قلت لتكسيكي بيجيريستين (مدير كرة القدم في مانشستر سيتي): لا أريد إعارته (ماكاتي)، ولا أريد بيعه أحتاج إلى قدراته المحددة في المساحات الصغيرة”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يتوج بطلاً لكأس درع الإتحاد الإنجليزي علي حساب مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P