بوستيكوجلو ينتقد حكم الفيديو المساعد بعد هزيمة توتنهام أمام تشيلسي

أعترف المدرب الأسترالي “أنجي بوستيكوجلو” المدير الفني لنادي توتنهام بأنه لا يحب تقنية (VAR) حيث انتقد مدرب توتنهام تأثير نظام الإعادة على هزيمة فريقه 4/1 أمام تشيلسي يوم الاثنين الماضي.

وقد تم طرد كريستيان روميرو وديستني أودوجي لاعبي توتنهام وتم حرمانهما من هدفين بواسطة VAR في مباراة رائعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تم طرد روميرو بسبب خطأ على إنزو فرنانديز، وأودوجي الذي حصل على الإنذار الثاني بسبب عرقلة رحيم سترلينج بعد المراجعة الإضافية كما حدث مع الأهداف الملغاة التي سجلها سون هيونج مين وإيريك داير.

وقد سجل نيكولاس جاكسون ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة ليفوز بديربي لندن لتشيلسي بعد أن ألغت ركلة جزاء كول بالمر تقدم ديان كولوسيفسكي الافتتاحي المبكر لتوتنهام. ولكن مع تسجيل تشيلسي أيضًا لثلاثة أهداف ألغيتها تقنية VAR، وشعر بوستيكوجلو بالغضب من مقدار الوقت الذي قضاه في انتظار اتخاذ القرارات.

وقال بوستيكوجلو في تصريحاته: “شعرت وكأنني أقف في انتظار حدوث أشياء بعد تدخل حكم الفيديو المساعد، ستكون هناك دراسة جنائية لكل قرار، هذه هي الطريقة التي تسير بها اللعبة وأنا لا أحبها، القرارات هي قرارات، إما أن تقبلها أو لا تقبلها، إذا نظرت إلى كل هذا الموقف كما فعلنا ربما يستمتع الناس بهذا النوع من الأشياء”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تميمة كأس العالم للأندية جدة 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P