بوتشيتينو يأمل أن تكون سلسلة إنتصارات تشيلسي بمثابة نقطة إنطلاق للموسم المقبل

رحب المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” بالدعم الواضح من مالك نادي تشيلسي “تود بولي” قائلاً إن النهاية القوية للفريق لهذا الموسم يمكن أن تكون نقطة انطلاق لتحقيق النجاح في المستقبل.

وتحدث تود بولي هذا الأسبوع عن أهمية الصبر في كرة القدم في إشارة على ما يبدو إلى دعمه للمدرب الأرجنتيني بوتشيتينو مع اقتراب تشيلسي من العودة إلى أوروبا بعد سلسلة من الانتصارات في أربع مباريات متتالية، وكان قد تعرض المدرب الأرجنتيني في موسمه الأول في ستامفورد بريدج لضغوط شديدة خلال موسم صعب .

لكن الحصول على نقطة على أرضه أمام بورنموث في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز سيضمن حصوله على المركز السادس، وهو ما يعني الدخول إما في الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمرات، اعتمادًا على نتيجة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 25 مايو، ويمكن للفوز أن يقفز بالفريق فوق توتنهام ويحتل المركز الخامس إذا خسر توتنهام .

لكن بوتشيتينو صاحب الـ 52 عامًا يتطلع إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي بعد إشارات مشجعة من بولي، وقال بوكيتينو في مؤتمره الصحفي: “من المهم الحصول على دعم المالكين، نعلم جيدًا أن المدربين يتم الحكم عليهم بناءً على النتائج خلال فترة قصيرة جدًا”.

وأضاف بوتشيتينو:  “كرة القدم رياضة ديناميكية للغاية أي شيء يمكن أن يتغير، لكننا نعمل على وضع استراتيجية للصيف وما قبل الموسم، ثم لبدء الموسم المقبل في أفضل حالة، أنا سعيد علي إنهاء المباريات بهذه الطريقة يمنحنا الأمل في البدء بقوة الموسم المقبل، وأمل أن تكون سلسلة إنتصاراتنا بمثابة نقطة إنطلاق للموسم المقبل من أجل أشياء كبيرة”.

إقرأ أيضاً.. رسميًا.. كول بالمر يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P