برونو فيرنانديز يُبلِغ المفاوض السعودي بقراره حول الإنضمام للنصر

كشف النجم البرتغالي “برونو فيرنانديز” نجم خط وسط مانشستر يونايتد موقفه من الإنتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أرتبط اسم فيرنانديز مؤخرًا بنادي النصر، الذي يسعى لتعزيز تشكيلته بصفقات كبيرة استعداداً للموسم المقبل، وكشف موقع “TEAM talk” البريطاني أن برونو فيرنانديز أبلغ المفاوض السعودي أنه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، سيكون مستعداً للنظر في العرض المقدّم له. وذلك لفهم المشروع الرياضي بدقة وتقييمه بشكل جيد.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن الاتصالات الأولية جرت بالفعل في نوفمبر الماضي عبر صندوق الاستثمارات العامة، والذي أكد للاعب إدراجه كواحدة من أهم الصفقات المستهدفة بدوري روشن الموسم المقبل، وإضافةً إلى ذلك، سبق لفيرنانديز تأكيد نيته البقاء مع مانشستر يونايتد واحترام عقده الممتد حتى عام 2026.

إلا أن اللاعب قد يعيد النظر بسبب الضغط القوي من الجانب السعودي واستمرار المدرب الهولندي إريك تين هاج على رأس القيادة الفنية للفريق الإنجليزي، كما يدخل اهتمام برشلونة ضمن دائرة التحديات الأخرى أمام انتقال اللاعب، ولكن الصفقة غير مناسبة مالياً للنادي الكتالوني، أما محادثات انتقاله المحتملة إلى بايرن ميونيخ فهي لا تزال في مراحلها الأولية ولم تتقدم بعد بشكل ملموس.

إقرأ أيضاً.. معاناة رونالدو مع البرتغال مستمرة قبل مواجهة فرنسا في يورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P