برونو فرنانديز يحدد نقطة ضعف مانشستر يونايتد الرئيسية في هزيمة ليفربول

أعترف قائد مانشستر يونايتد “برونو فرنانديز” بأن فريقه أنهى الفرص التي أتيحت له بشكل سيء خلال هزيمتهم أمس أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، وكان الشياطين الحمر في المنافسة في أول نصف ساعة من المواجهة لكنهم سرعان ما وجدوا أنفسهم متأخرين بهدفين بعد خطأين من كاسيميرو مما سمح لـ لويس دياز بتسجيل هدفين.

وأنهى محمد صلاح التسجيل في الشوط الثاني ليلحق باليونايتد الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري بعد خسارته في وقت متأخر أمام برايتون آند هوف ألبيون الأسبوع الماضي، وفي حين ساهمت الأخطاء الفردية بلا شك في استسلامهم أمام ليفربول، وأصر فرنانديز على أنه كان ينبغي عليهم أن يقدموا أداء أفضل في الثلث الهجومي.

وقال برونو فرنانديز لشبكة “سكاي سبورتس”: “بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وحصلنا على المزيد من الفرص. يتعين علينا أن نكون أكثر دقة، وهذا ما حدث ضد فولهام أيضًا. لقد كانوا دقيقين، الأهداف تأتي دائمًا من تلقاء ذاتها وتحتاج إلى ارتكاب خطأ لمنحهم الهدف، لا نحتاج إلى توجيه أصابع الاتهام إلى الجميع، هذا لن يساعدنا الآن”.

وأضاف: “عندما تستقبل هدفًا لا يمكنك الإشارة إلى خطأ واحد فقط، وما الهدف من القول إن كاسيميرو فقد الكرة أو كوبي ماينو فقد الكرة؟ لقد فقدوا الكرة لأنهم أرادوا أن يكونوا شجعانًا، هذا جزء من كرة القدم ولا تجعل الأمر فرديًا، كاسيميرو أكثر خبرة مني، لست بحاجة إلى أن أخبره بأي شيء، فهو يعرف ما هي كرة القدم، لقد لعب لصالح أفضل ناديين في العالم”.

وأكمل: “كوبي لاعب ممتاز، أريده أن يبذل المزيد من الجهد ويفعل ذلك لأنه جزء من لعبته. إنهما لاعبان رائعان بالنسبة لنا وسيظلان كذلك، ولا يجب أن ننظر إلى الماضي، علينا فقط أن نجعله مختلفًا، لقد خسرنا المباراة وتهانينا لليفربول، لقد كانوا أكثر حسمًا، ولا أنظر إلى الإحصائيات لكن المباراة كانت متكافئة”.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يكشف عن أسباب هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P