برونو فرنانديز: “مانشستر يونايتد ليس جاهزًا للفوز بالدوري الإنجليزي”

أعترف لاعب وسط مانشستر يونايتد “برونو فرنانديز” المتواجد مع منتخب البرتغال بشكل صادم بأن نادي أولد ترافورد غير جاهز للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد برونو فرنانديز في معسكر البرتغال قبل مباراتي دوري الأمم الأوروبية لفريق روبرتو مارتينيز ضد كرواتيا واسكتلندا ، وتحدث قائد مانشستر يونايتد في مقابلة عن الوضع الحالي لفريقه واعترف بأن الشياطين الحمر ليسوا جاهزين للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة 3-0 أمام ليفربول الأسبوع الماضي .

وكشف لاعب الوسط أن فريق أولد ترافورد يهدف إلى إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مما يشير إلى أن فريق إريك تين هاج ليس في وضع يسمح له بالقتال من أجل الألقاب حتى الآن وقال: “نعم أنا مدرك تمامًا أن مانشستر يونايتد ليس جاهزًا للفوز بالدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “نحن بالفعل نقاتل من أجل اللقب بهدف ملموس وحقيقي يتمثل في محاولة إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، في الأماكن التي تمنحنا فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا، لا يزال هناك الكثير لتحسينه من أجل الهدف الأكبر، ومن أجل حلمي، وهو الفوز بهذه البطولة يومًا ما”.

إقرأ أيضاً.. نجم ليفربول لويس دياز يدعو محمد صلاح لإعادة النظر في قرار رحيله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P