برشلونة يواجه منافسه مع البايرن وتوتنهام من أجل ضم “سفيان أمرابط”

برز النجم المغربي “سفيان أمرابط” لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي كواحد من الخيارات المرغوبة لنادي برشلونة حيث يتطلعون لإيجاد بديل طويل الأمد لسيرجيو بوسكيتس هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة “Diario SPORT” الإسبانية أن نادي فيورنتينا يضغط على برشلونة من خلال الانفتاح على العروض من الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا، ويشير التقرير إلى أن بايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبر وأتلتيكو مدريد أظهروا اهتمامهم باللاعب في الأسابيع الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن فيورنتينا منفتح على التفاوض من أجل التخلي عن أمرابط علي أعلى سعر، كما أنهم مستمرون أيضًا في تقييم سعر اللاعب الذي وصل إلي (30 مليون يورو)، والذي يبدو أنه طلب صعب بالنظر إلى حقيقة أن عقد اللاعب في النادي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة كانت مهتمه منذ فترة بشكل خاص بانتقال اللاعب في يناير الماضي، وإنهم مهتمون مرة أخرى بضم خدماته قبل الموسم الجديد، ويبدو أن أمرابط نفسه حريص على اللعب لبرشلونة ولا يحرص على التحدث عن الأندية الأخرى، ولكن لكي تتقدم هذه الخطوة يجب على برشلونة توفير الترتيبات المالية لأمرابط، ولا تزال هذه الأوقات مبكرة وقد يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يقرر الإستغناء عن ثلاثة لاعبين في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P