برشلونة يواجه معركة مع بايرن ميونيخ على ضم نجم خط وسط الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة مستعد لإجراء تغييرات جدية على فريقه هذا الصيف حيث يتطلع النادي للدخول في حقبة جديدة تحت قيادة المدرب الألماني الجديد “هانزي فليك”.

وأكدت التقارير أن إحدى أولويات نادي برشلونة هي جلب لاعب خط وسط دفاعي جديد، يمكنه توفير شعور بالاستقرار والأمان للخط الخلفي، ولفترة من الوقت تم ربط برشلونة بالتحرك للاعب خط وسط إيفرتون “أمادو أونانا”، ويبدو أن اللاعب محبوب من فليك أيضًا ومع أخذ ذلك في الاعتبار قد يحاول النادي ضمه في الصيف.

ويمكن أن تساعد الاضطرابات الاقتصادية التي يعاني منها إيفرتون في محاولة برشلونة للتعاقد مع أونانا، الأمر الذي قد يجبر فريق إيفرتون على التخلص من لاعب خط الوسط في صفقة بسعر مخفض، ومع ذلك، فإن سعي برشلونة للحصول على أمادو أونانا على وشك أن يصبح أكثر صعوبة حيث ظهر نجم إيفرتون كأحد أفضل أهداف بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وبعد تعيين المدرب البلجيكي “فنسنت كومباني” مؤخرًا كمدير جديد لنادي بايرن ميونيخ من المرجح أن يستهدف البايرن العديد من المواهب في الدوري الإنجليزي، واحد منهم هو أمادو أونانا، وقد ألمح النجم البلجيكي مؤخرًا إلى أنه مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في حياته المهنية، وتحقيقًا لهذه الغاية يمكن أن تصبح أندية مثل بايرن وبرشلونة وجهات مثالية.

وعلى عكس البايرن لا يمتلك برشلونة القدرة المالية لتقديم منافسة قوية في السباق للتعاقد مع أمادو أونانا هذا الصيف، وبعد كل شيء، يمكن أن يكلف اللاعب البلجيكي الدولي ثروة بسهولة نظرًا لتأثيره الكبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت التقارير السابقة قد أعطت رقمًا تقريبيًا قدره (80 مليون يورو) على الرغم من أن هذا الرقم قد ينخفض ​​بشكل كبير.

إقرأ أيضاً.. عرض من الدوري السعودي لضم “تشيزني” حارس يوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P