برشلونة يقرر عدم تسجيل “أراوخو” في قائمة الدوري الإسباني حتى يناير المقبل

أفادت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة لن يقوم بتسجيل المدافع الأوروجواياني “رونالد أراوخو” في قائمة الفريق للموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

والجدير الإشارة إلى أن أراوخو تعرض لإصابة مزمنة بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، مما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن أربعة أشهر، ويواجه برشلونة تحديات جدية فيما يتعلق بتسجيل جميع لاعبيه بسبب قيود اللعب المالي النظيف، إذ يعاني النادي من عدم وجود مجال مالي للتعديل على رواتب اللاعبين.

ووفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية فقد قرر برشلونة استبعاد أراوخو من القائمة هذا الصيف اعتبارًا لطول فترة غيابه، حيث ينوي النادي تسجيله مجددًا بحلول شهر يناير 2025 المقبل، ومن المتوقع ألا يتمكن المدير الفني هانزي فليك من الاعتماد على أراوخو حتى بداية العام الجديد، وبالتالي ستكون خياراته الدفاعية محدودة لتشمل كلًا من جوليس كوندي، باو كوبارسي، أندرياس كريستنسن بالإضافة إلى إنييجو مارتينيز الذي لم يُسجل بعد مع الفريق وأيضاً إريك جارسيا وكليمونت لونغليه.

بالإضافة إلى ذلك قد تؤثر قضية عدم تسجيل أراوخو بصورة مباشرة على المواقف الأخرى المتعلقة ببعض اللاعبين المذكورين سابقا، سواءً كان ذلك بشأن استمرارهم أو مركزهم داخل الملعب. فقد يُتاح لكلٍّ من كوندي وكريستنسن العودة لمراكزهما الأساسية بينما تشير التقارير إلى إمكانية استمرار إريك جارسيا ضمن تشكيلة الفريق.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يتغلب على مانشستر سيتي بركلات الترجيح في مباراة ودية.. شاهد الأهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P