برشلونة يعطي الأولوية لضم “برناردو سيلفا” بعد رحيل ديمبلي

ربما لم يصدر برشلونة بيانًا رسميًا بشأن رحيل عثمان ديمبلي حتى الآن، لكن الجهاز الفني للنادي أكد أن المهاجم مستعد للانضمام إلى باريس سان جيرمان قبل الموسم الجديد.

وفي ضوء رحيل ديمبلي كثف برشلونة جهوده في سوق الانتقالات، وعقد النادي إجتماعاً ملحوظاً أمس وناقش فيه الأمور الداخلية والخارجية المحتملة في نافذة الإنتقالات الجارية، ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية فإن نادي برشلونة قرر أن يلاحق برناردو سيلفا كأولوية أولي لضمه خلال هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن برناردو سيلفا حقق إجماعًا داخل صفوف برشلونة حيث كان المدرب تشافي هيرنانديز على وجه الخصوص معجبًا كبيرًا بصانع الألعاب البرتغالي، حيث يعتقد مدرب برشلونة أن البرتغالي الدولي يمكن أن يكون إضافة مثالية لمركز خط الوسط الداخلي إلى جانب بيدري.

وكان قد تم ربط سيلفا بإنضمامه لبرشلونة الصيف الماضي، لكنهم لم يتمكنوا من تقديم عرض رسمي على الطاولة، ويشير التقرير إلى أن برشلونة مصمم على تجنب تكرار ما حدث الصيف الماضي، وفي الواقع بدأت إدارة النادي بما في ذلك الرئيس “خوان لابورتا” والمدير الرياضي “ماتيو أليماني” العمل بالفعل في محاولة للتوقيع مع سيلفا.

كلاهما له علاقة ممتازة مع “خورخي مينديز” وكيل سيلفا، واللاعب نفسه منفتح على الانضمام إلى برشلونة، حيث يبحث عن مغامرة جديدة في مكان آخر، وفي الوقت نفسه يحظى سيلفا باحترام كبير لمانشستر سيتي ولن يمانع في الاستمرار في السيتي، إذا لم يكن برشلونة قادرًا على تقديم عرض رسمي.

ولهذا السبب تحاول برشلونة إيجاد حلاً اقتصاديًا في أسرع وقت ممكن، حيث يريدون أن يُظهروا لسيلفا أنهم جادون في التوقيع معه خلال هذا الصيف، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من عمليتي بيع أخريين قبل المضي قدمًا في هذه الخطوة، بالإضافة إلى سعيهما وراء الظهير البرتغالي “جواو كانسيلو”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي السعودي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع “كيسي” من برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P