برشلونة يضع نصب عينيه من أجل التعاقد مع نجم منتخب إيطاليا

يستعد برشلونة لاستهداف الجناح الدولي الإيطالي “فيديريكو كييزا” بعد فشل النادي في ضم اللاعب “نيكو ويليامز”، المتوج بلقب كأس أوروبا لكرة القدم مع المنتخب الإسباني، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية.

وفي ظل تعيين المدرب الجديد “تياجو موتا” أصبح كييزا خارج حسابات نادي يوفنتوس، حيث أعلن المدير الفني بشكل واضح عن عدم اعتماده على اللاعب، مما ترك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بدون فريق في بداية الموسم الجديد، ومع ذلك يبدو أن برشلونة يسعى للاستفادة من وضعه الحالي بعد محاولته الفاشلة للتعاقد مع مواطنه ويليامز من أتلتيك بلباو.

وأضافت الصحيفة إلى أن كييزا قد يكون الخيار الأنسب بالنظر إلى تكلفة نقله التي لن تتجاوز 14 مليون يورو من يوفنتوس، لا سيما وأن عقده المتبقي مع الفريق الإيطالي يمتد لعام واحد فقط منذ انتقل إليه قادمًا من فيورنتينا عام 2020، كما ذكرت الصحيفة أن الاهتمام الذي يبديه برشلونة بكييزا موجود بالفعل؛ إلا أنه يوجد تحدي يتعلق بالراتب السنوي الذي يبلغ حاليًا 6 ملايين يورو بعد الاقتطاعات الضريبية.

والجدير بالذكر أن برشلونة لم يعتبر كييزا الخيار الأول له؛ فقد نظر أيضًا في إمكانية التعاقد مع الفرنسي “كينجسلي كومان” لاعب بايرن ميونيخ الألماني والكولومبي “لويس دياز” لاعب ليفربول الإنجليزي بالإضافة إلى وليامز، غير أن التكلفة العالية لتلك الخيارات لم تكن ملائمة للوضع المالي الدقيق للنادي.

إقرأ أيضاً.. إلكاي جوندوجان يقترب من العودة إلى مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P