برشلونة يرفض فرصة التعاقد مع نجم ليفربول

كانت قصة “نيكو ويليامز” مرهقة للغاية بالنسبة لمجلس إدارة برشلونة، وحقيقة أن نجم نادي أتلتيك بلباو لا يبدو قريبًا من الدفع نحو الانتقال إليهم، ومع بقاء وقت محدود في سوق الانتقالات، اختار الفريق الكتالوني اللجوء إلى خيارات بديلة.

ومن بين الأسماء العديدة الموجودة على طاولة “خوان لابورتا” رئيس برشلونة، هناك اسم واحد يغري الإدارة والجهاز الفني وهو نجم ليفربول “لويس دياز”، وقد ارتبط اسم برشلونة بالمهاجم الكولومبي منذ فترة طويلة، وفي الواقع كانت هناك شائعات تشير إلى سعيه للحصول على خدماته في وقت سابق من هذا العام.

وكان برشلونة قريبًا من التعاقد مع دياز في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2021/22، خاصة وأن تشافي كان يبحث عن تغيير جذري خلال أيامه الأولى في النادي، وتوصل النادي إلى اتفاق مع اللاعب وبدأ الأمر وكأنه محسوم، لكن في اللحظة الأخيرة، غير النادي اتجاهه وفضل التعاقد مع فيران توريس بدلاً من دياز، ولكن الإسباني لم يحظي بالتأثير الذي كان يتمنى أن يحظى به في النادي.

ومع استبعاد نيكو ويليامز يرى برشلونة دياز كمرشح مفضل مرة أخرى، وإن كان بجدية متجددة هذه المرة، وأضاف الصحفي الإسباني “مويسيس لورينز” أن وصول الكولومبي في الوقت الحالي يبدو معقدًا، ولن يخوض البارسا في الدخول في مفاوضات علي اللاعب على الرغم من أنه سيكون الخيار الأفضل إذا نجحت الصفقة.

ولعب المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا كجناح أيسر لفريق ليفربول الموسم الماضي، وشارك في 37 مباراة بالدوري، بما في ذلك 32 مباراة كأساسي، وخلال تلك الفترة سجل ثمانية أهداف وخمس تمريرات حاسمة بالإضافة إلى خلق خمس فرص كبيرة.

إقرأ أيضاً.. دي خيا: “لم أفكر في الإعتزال.. ومانشستر يونايتد سيظل في قلبي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P