برشلونة يدرس إمكانية بيع مهاجمه إلى نادي سعودي

أفادت صحيفة “SPORT” الإسبانية في تقرير إخباري أن نادي برشلونة وضع اللاعب البرازيلي “فيتور روكي” ضمن قائمة اللاعبين المستعدين للمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للتقرير يسعى برشلونة لتسويق لاعبه روكي إلى أحد الأندية السعودية خلال هذه الفترة، وقد أدرج المدرب هانزي فليك البرازيلي فيتور روكي على لائحة الانتقالات للموسم الجديد، إلا أن العروض التي تلقاها النادي حتى الآن، خصوصًا من بورتو البرتغالي ولاتسيو الإيطالي لم ترتق لمستوى تطلعات إدارة رئيس النادي “خوان لابورتا” رغم الأزمة المالية التي يواجهها الفريق الكتالوني.

وبينما رفضت الإدارة عروض بورتو ولاتسيو كشفت الصحيفة عن تلقي عرض مغري من نادي سعودي قد يؤدي إلى تسريع الصفقة بشرط موافقة روكي على الانتقال للدوري السعودي للمحترفين، ولم يتم الإفصاح عن اسم النادي السعودي الذي قدم العرض الرسمي لضم فيتور روكي.

ومع ذلك أوضحت الصحيفة الإسبانية أن الصفقة تبدو قريبة جداً وتنتظر القرار النهائي لكلّ من المهاجم البرازيلي والمدير الرياضي ديكو بالإضافة للمدرب هانزي فليك، والجدير بأن فيتور روكي انضم إلى صفوف برشلونة قادمًا من باراناينسي البرازيلي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، ورغم إلتحاقه بالفريق بدايةً من يناير 2024، فقد شارك مع الفريق الأول بـ16 مباراة وسجل هدفين في موسمه الأول.

إقرأ أيضاً.. برشلونة واثق من إتمام صفقة “نيكو ويليامز” بالميركاتو الصيفي الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P