برشلونة يدرس أربعة فرق لإعارة فيتور روكي

لقد أتخذ برشلونة بالفعل قرارًا بشأن النجم الشاب البرازيلي “فيتور روكي”، حيث أوضح النادي أن اللاعب يحتاج إلى الحصول على وقت للعب، ولهذا السبب سيخرج على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وتؤكد صحيفة “SPORT” الإسبانية أن برشلونة سيعطي الأولوية للمقترحات التي تأتي من الدوري الإسباني، ومن بين المهتمين ريال بيتيس وإشبيلية وجيرونا وفالنسيا، وبقدر ما يريد فيتور روكي البقاء والنجاح في برشلونة، فإنه سيتعين عليه أن يحزم حقائبه هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة اتخذ بالفعل قرارًا بشأن مستقبل فيتور روكي وهو أنه يجب عليه الخروج على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرة، والهدف هو أن يذهب إلى أي نادي إسباني حتى يتمكن من اكتساب الخبرة في الليجا، بحيث يتأقلم بالفعل عندما يحين وقت عودته.

وبحسب المصدر المذكور فإن الأطراف المهتمة هي فالنسيا، بيتيس، إشبيلية وجيرونا، وجميعهم من شأنهم أن يفسح المجال لفيتور روكي، على الرغم من أنهم لن يكونوا قادرين على تضمين خيار الشراء في عملية الإنتقال، وبنفس الطريقة سيضم الجانب الكتالوني بندًا يضمن حصول المهاجم على وقت اللعب، لأن هذا هو السبب الرئيسي وراء بحثهم عن وجهة جديدة له.

وتستطيع الأندية الإسبانية الأربعة تحمل رسوم اللاعب، وهي ليست مرتفعة بشكل مفرط، وفي هذه الأثناء، سيكون نادي برشلونة قادر على خفض الحد الأقصى للرواتب، ولكن المشكلة هي أن وكيل فيتور روكي لا يصدق هذا السيناريو، والمقربون منه لا يفهمون أنه بعد أن دفع العملاق الكتالوني مبلغًا كبيرًا للبرازيلي، بعد أشهر قليلة فقط من وصوله، فإنهم يبحثون بالفعل عن فريق جديد له.

ومن المتوقع أن يسافر وكيل اللاعب إلى برشلونة في شهر مايو للتحدث مع النادي حول مستقبل فيتور روكي، ومن الواضح أن اللاعب يريد النجاح بصفته برشلوني لكنه لا ينوي قضاء الموسم جالسًا على مقاعد البدلاء، إنه يعلم أنه يحظى بثقة النادي، لكنه يحتاج إلى النمو، وسنرى ما إذا كان هو أحد المغادرين الذين يفكر فيهم خوان لابورتا هذا الصيف.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد يصرون على التوقيع مع مدافع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P