برشلونة يدخل في المفاوضات الرسمية لضم “أولمو” نجم المنتخب الإسباني

أفادت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية بأن نادي برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع النجم الإسباني “داني أولمو” لاعب خط الوسط نادي لايبزيغ الألماني والبالغ من العمر 26 عامًا، وذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويلعب أولمو مع لايبزيغ منذ عام 2020 بموجب عقد ممتد حتى 30 يونيو 2027، وقد تألق بشكل ملفت مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، مساهماً في تحقيق الفوز على إنجلترا في المباراة النهائية التي جرت مساء الأحد الماضي، وذكرت الصحيفة أن وكلاء اللاعب الدولي الإسباني تلقوا عرضًا مكتوبًا من برشلونة يتضمن عقداً لمدة ست سنوات، ويقترب العرض المقدم لنادي لايبزيغ من قيمة الشرط الجزائي البالغة (60 مليون يورو)، مكوناً من مبالغ ثابتة وبعض المتغيرات الأخرى.

وأشارت التقارير إلى أن قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في عقد أولمو والتي تبلغ 60 مليون يورو كانت مُقررة للانتهاء يوم السبت المقبل. إلا أن اللاعب وممثليه نجحوا بإقناع النادي الألماني بالإبقاء على هذا الرقم لبضعة أسابيع إضافية، وأكدت الصحيفة أن داني أولمو وفريقه القانوني سيقومون بدراسة متأنية للعرض المقدم من برشلونة وسيتم طرحه على إدارة نادي لايبزيغ التي ستكون لهم الكلمة الأخيرة بشأن هذه الصفقة المحتملة.

إقرأ أيضاً.. ملعبي ريال مدريد وبرشلونة مرشحان لإقامة مباريات كأس العالم 2030

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P