برشلونة يحدد موعد نهائي للتفاوض بشأن “نيكو ويليامز”

أفادت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة لا يزال يسعى لتعزيز صفوفه بضم “نيكو ويليامز” لاعب أتلتيك بيلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتأتي هذه الخطوة بعد التعاقد مع “داني أولمو” من نادي لايبزيغ الألماني.

ووترى إدارة برشلونة أن نيكو ويليامز لم يعرب بعد عن رفضه للانتقال إلى النادي، مما يدل على إمكانية التفاوض في جولة أخيرة هذا الصيف، يسعى رئيس برشلونة “خوان لابورتا” إلى إتمام صفقة ضم ويليامز، بهدف تكوين هجوم قوي يجمع بين اللاعبين الشباب مثل لامين یامال وبيدري وجافي لاستعادة المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن السيطرة المالية لنادي برشلونة تتيح له إتخاذ قرارات مريحة فيما يتعلق بصفقة ويليامز، حيث يتمتع النادي بالقدرة على العمل وفق قواعد اللعب المالي النظيف المعتمدة من قبل الدوري الإسباني، بينما تتواصل جهود توليد الإيرادات المتوقعة لهذا الصيف عبر الرعايات وبيع اللاعبين.

كما أوضح التقرير أن النادي قد حدد موعدًا نهائيًا ينتهي قبل 24 أغسطس للإغلاق بشأن الصفقة؛ إذا ما وصل رد سلبي من نيكو ويليامز قبل ذلك التاريخ، فإنه سيتم البحث عن بدائل في تلك المرحلة مباشرة.

إقرأ أيضاً.. لامين يامال يظهر مع جدته للمرة الأولى بعد تتويجه بكأس أمم أوروبا.. (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P