برشلونة يجد البديل المحتمل لفيتور روكي في خيتافي

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يعمل علي إيجاد بديل للبرازيلي “فيتور روكي” هذا الصيف ويريد المدرب الألماني “هانزي فليك” أن يبقى في الفريق، لكن الأمر سيعتمد على الوضع المالي لبرشلونة. إذا اضطر إلى المغادرة.

ووفقا لصحيفة “Sports” الإسبانية أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع “بورخا مايورال” ليحل محل فيتور روكي، ولكن سيلعب اللعب المالي النظيف دورًا رئيسيًا في سوق برشلونة هذا الصيف، ويجب على النادي تسجيل اللاعبين وسيعتمد ذلك على هامش الراتب المتاح لهم، فيتور روكي هو من بين هؤلاء اللاعبين الذين لم يتم تسجيلهم بعد.

ويريد برشلونة أن يستمر فيتور روكي حيث تعاقدوا معه بهدف النمو في الفريق الأول، كما أن المدرب هانزي فليك معجب بالنجم البرازيلي، الذي أعطى الضوء الأخضر لاستمراريته وفقًا لصحيفة سبورت، ومع ذلك كل شيء سيعتمد على الوضع المالي للفريق.

وفي حالة اضطرار البرازيلي إلى الرحيل، فلن يواجه مشكلة في العثور على وجهة جديدة حيث أن الأندية الكبرى مثل إنتر ميلان وبورتو مهتمة بالشاب البرازيلي، وإذا غادر فيتور روكي فسيبحث برشلونة عن مهاجم آخر في السوق، وبحسب التقرير فإن بورخا مايورال لاعب خيتافي هو أحد المرشحين، والذي أنهى موسم 2023/24 برصيد 15 هدفًا، ويرتبط بعقد مع خيتافي حتى عام 2027 ويعتزم النادي المدريدي القتال من أجل إبقائه في الفريق.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “دي يونج” قبل يورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P