برشلونة وجيرونا يستعدان للدخول في محادثات بشأن ثلاثة لاعبين هذا الصيف

يستعد نادي برشلونة لسوق انتقالات صيفي مزدحم في محاولته لتصحيح أخطاء الموسم الماضي، وفي الوقت الذي ينتظر فيه النادي الكتالوني العودة إلى قاعدة 1:1 في الدوري الإسباني، يجري الفريق مفاوضات في الوقت نفسه مع أندية أخرى.

ومن المتوقع أن تجري محادثات مع جيرونا بشكل متكرر خلال فترة الإنتقالات حيث يتشارك الجانبان الكتالوني في العديد من القضايا المشتركة لمناقشتها، وبحسب صحيفة “AS” الإسبانية فسيكون هناك ثلاثة أسماء على الطاولة وهم: أوريول روميو، وإيريك جارسيا، وباو فيكتور.

وكان باو فيكتور لاعب نادي برشلونة لاعبًا في فريق جيرونا على سبيل الإعارة، وسيعود الآن إلى ناديه الأصلي، ومع ذلك بعد انتقال مارك جويو إلى تشيلسي، أصبح برشلونة يفتقر إلى الخيارات في مركز المهاجم المركزي، وبالتالي أصبح مهتمًا بالاحتفاظ بخدمات فيكتور.

وكان لدى برشلونة خيار تأمين فيكتور بشكل دائم مقابل دفع (3 ملايين يورو)، لكنهم فشلوا في تفعيله قبل انتهاء صلاحيته في 1 أبريل تاركين إياه مع جيرونا في الوقت الحالي، وإذا كان برشلونة يتطلع إلى تجديد إعارة إريك جارسيا فقد يدخل فيكتور في المفاوضات، ويُفضل فليك بقاء جارسيا في برشلونة، لكن التزامه بالمشاركة في الألعاب الأولمبية يُعقّد خطط ما قبل الموسم.

وقد تعزز رحيل بعض اللاعبين في خط الدفاع من فرص جارسيا في العودة إلى برشلونة، وإلا فإنه قد يدخل في صفقة تجارية مع باو فيكتور، وأخيرا تشكل قضية أوريول روميو أيضا مجالا للاهتمام، فقد واجه روميو، الذي انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي مقابل 3 ملايين يورو صعوبة في تأمين مكان منتظم في الفريق.

وأبدى ميشيل مدرب جيرونا اهتمامه بإعادة لاعب الوسط المخضرم، بالنظر إلى الدور المهم الذي لعبه مع النادي قبل رحيله، ومن جانبه يبدو برشلونة حريصًا على التخلص من روميو بعد موسمه المتوسط، وقد يدخل لاعب الوسط أيضًا في صفقة تبادلية مع باو فيكتور إن لم يكن جارسيا، ويبقى أن نرى كيف ستتمكن الأطراف الكتالونية من التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف في هذه المفاوضات الثلاثية.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات مستقبل “جواو فيليكس” مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P