برشلونة واثق من إتمام صفقة “نيكو ويليامز” بالميركاتو الصيفي الجاري

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء عن آخر التطورات المتعلقة بانتقال النجم الإسباني الشاب “نيكو ويليامز” لاعب نادي أتلتيك بلباو إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الفترة الأخيرة تداول اسم اللاعب الإسباني الواعد نيكو ويليامز بشكل كبير فيما يتعلق بالانضمام إلى صفوف برشلونة في إطار صفقة انتقال نهائي عقب أدائه المتميز في بطولة يورو 2024، تمكن النجم الصاعد نيكو ويليامز من حصد لقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024” برفقة المنتخب الإسباني بعد تحقيق الفوز في المباراة النهائية ضد إنجلترا بنتيجة هدفين مقابل واحد.

وبحسب شبكة “Relevo” الإسبانية فإن نادي برشلونة يعد واثقاً من ضم نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد أشارت الشبكة إلى أن إدارة النادي الكتالوني مقتنعة بإتمام الصفقة شرط تسوية المشاكل المالية الحالية وتسريع عملية المفاوضات، ولكن قد يواجه البرسا منافسة شرسة من تشيلسي وأرسنال اللذين يسعيان لتقديم عروض مالية أعلى لأتلتيك بلباو.

ومع ذلك، فإنه يعزز موقع النادي الكتالوني رغبة اللاعب الأساسية في الانضمام لصفوفه واللعب بجانب لامين يمال، والجدير بالذكر أن عقد نيكو ويليامز الحالي مع نادي أتلتيك بلباو يمتد حتى 3 سنوات مقبلة أي ينتهي في صيف عام 2027.

إقرأ أيضاً.. لامين يامال يختار رقمه الجديد في نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P