برشلونة لن يتخلى عن نجم جيرونا ويمكن أن يعرض الشاب الإسباني في المبادلة

دخل برشلونة فترة الانتقالات لشهر يناير وهو على أمل في التعاقد مع لاعب خط وسط يمكنه تغطية إصابة “جافي”، بينما يلعب أيضًا دورًا مهمًا كمحور في ظل أداء “أوريول روميو” الضعيف.

وعلاوة على ذلك أفيد أن المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة يريد العودة إلى نظام خط الوسط المكون من أربعة لاعبين، إنه يريد تغيير الأمور من خلال إضافة بعض السيطرة التي يحتاجها الفريق بشدة، مع تقليص الهجوم، وأحد اللاعبين الذين يلاحقونهم هو قائد جيرونا “أليكس جارسيا”، وادعى الإسباني أن “حلمه هو اللعب لبرشلونة”.

وقد تحدث المدرب ميشيل المدير الفني لنادي جيرونا عن هذا الأمر في عدة مناسباتحيث قال : “أشعر أن أليكس لن يتركنا، بصراحة سأتألم إذا غادر أليكس، لا أقول ذلك بسبب برشلونة، ولكن فقط لأننا سنفقد لاعبًا أساسيًا بالنسبة لنا، لكن مرة أخرى، أشعر أنه باقي” .

ومع ذلك يزعم تقرير من صحيفة “SPORT” الإسبانية أن برشلونة لن يتخلى عن سعيه لضم جارسيا هذا الشتاء، وعلى الرغم من تصريحات ميشيل، فإن برشلونة وجيرونا على علاقة جيدة إلى حد ما، وجارسيا لديه شرط جزائي في عقده بقيمة (20 مليون يورو)، ولا يستطيع برشلونة تحمل ذلك ويفكر في صيغ أخرى لإحياء الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن أحد الخيارات هو أن برشلونة سيعرض بابلو توري في صفقة تبادلية، وهو معار بالفعل في النادي، على الرغم من أنه لم يبدأ أساسيًا معهم في الوقت الحالي، إلا أن سقفه يعتبر مرتفعًا للغاية، وقد ينتهي الأمر بجيرونا إلى الاستفادة منه في الفريق، ومن الواضح أن هذا لن ينفي شرط الجزائي بأكمله، لكنه قد يقلله إلى ثلاثة أرباع، أو حتى النصف.

إقرأ أيضاً.. بيدري يريد ضم إيرلينج هالاند إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P