برشلونة لم ييأس حول سعيه وراء نجم مانشستر سيتي، لكن الوقت ينفذ بسرعة

على الرغم من التقارير التي تشير إلى أن برشلونة قرر إنهاء سعيه وراء نجم مانشستر سيتي “برناردو سيلفا”، إلا أن تحديثًا جديدًا من أحد التقارير الإسبانية ينص على خلاف ذلك.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن نادي برشلونة يدرك أن إمكانية التعاقد مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا أمر معقد للغاية، إلا أنهم لم يستسلموا ويعملون ضد عقارب الساعة لمحاولة الوصول إلى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، ولا يخفى على أحد أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة جعل سيلفا هدفه الأول، خاصة أنه تم التأكيد على أن عثمان ديمبلي سيغادر النادي.

وأضافت الصحيفة أنه بالنظر إلى الموارد المالية لنادي برشلونة فمن الصعب دائمًا القيام بهذه خطوة، لكن النادي لا يزال لديه بعض الأمل في إقناع مانشستر سيتي، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع زعمت تقارير أن برشلونة أرسل عرضًا للحصول على صفقة قرض للشراء، والتي وصفها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بأنها “سخيفة”.

ولكن مع استعداد النادي لإكمال عدد قليل من المبيعات وتحقيق الدخل من رافعة استوديوهات برشلونة، هناك اعتقاد بأنه يمكنهم تقديم عرض محسن قد يقنع السيتي بها، وفي هذه الأثناء أراد سيلفا دائمًا الانضمام إلى برشلونة وأوقف تجديد عقده مع السيتي من أجل منح البلوجرانا الوقت لتقديم العرض المناسب.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يحسم صفقة إنتقال “عثمان ديمبلي” من برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P