بدأ برشلونة في الإستسلام لرغبة “فاتي” في عدم الرحيل

خلال الأشهر القليلة الماضية الحديث كان عن “أنسو فاتي” ومستقبله في نادي برشلونة، حيث خاض المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا موسم دون المستوى 2022/23 فشل خلالها في إثبات نفسه كلاعب منتظم تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

ومع حاجة برشلونة لبيع اللاعبين لزيادة الإيرادات وتقليل حجم الرواتب، فقد أرتبط إسم فاتي إرتباطًا وثيقًا بالرحيل وتم إقتراح أن أبطال الدوري الأسباني منفتحون على الإستماع إلى العروض المقدمة للنجم الإسباني، الذي تبلغ قيمته السوقية (35 مليون يورو)، ومع ذلك أكد فاتي دائمًا أنه لا يرغب في مغادرة برشلونة ويريد النجاح في نادي طفولته.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن برشلونة بدأ في الإستسلام لرغبة فاتي في عدم رحيله هذا الصيف ويعتقد الآن أن الإسباني سيبقى في النادي لمدة عام آخر على الأقل، وعلى الرغم من موسمه الضعيف فقد سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين من الدوري الإسباني للبلوجرانا، كما شارك في فوز إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من هذا الشهر.

وبعد ذلك بقليل علق فاتي على مستقبل النادي وكرر رغبته في البقاء في برشلونة قائلاً: “لدي عقد مع برشلونة وأعتزم مواصلة التحسن والنمو هنا، هذا هو نيتي، ولدي عقد وأنا سعيد. سواء في فريقي أو مع المنتخب الوطني”، وتم الإبلاغ عن أن برشلونة عازمة على جني الأموال من فاتي لزيادة الإيرادات، ومع ذلك فقد بدأوا الآن في قبول إمكانية بقاء الشاب في النادي لمدة عام آخر على الأقل.

إقرأ أيضاً.. كيليان مبابي يضع شرطًا للانتقال إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P