بايرن ميونخ يرفض عرض مشترك من مانشستر يونايتد لضم دي ليخت والمزراوي

يواصل مانشستر يونايتد كما هو الحال كل صيف البحث عن إضافات جديدة لتشكيلته، فقد قدم فريق أولد ترافورد عرضًا مشتركًا لضم دي ليخت والمزراوي، لكن بايرن ميونيخ رفض العرض.

ومن المقرر أن يستمر إيريك تين هاج في منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ومن بين طموحاته التعاقد مع اثنين من لاعبيه السابقين في أياكس. ويعمل فريق مانشستر على تأمين خدمات ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي، وبحسب صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية فإن الشياطين الحمر قدموا عرضًا مشتركًا لبايرن ميونيخ من أجل ضم اللاعبين ، لكن العرض قوبل بالرفض . ويطالب النادي الألماني بمبلغ أعلى من أجل التوصل إلى اتفاق.

وأبلغ النادي البافاري المدافعين بأنهما لن يعتمدا عليهما في بداية سوق الانتقالات وأنهما سيضطران إلى البحث عن مخرج، لكن هذا لم يمنعهما من المطالبة. وفاجأ رفض النادي البافاري اللاعبين اللذين يتشاركان نفس وكيلة أعمالهما، رافاييلا بيمينتا، وفي مواجهة موقف بايرن المتشدد، تساءل دي ليخت ووكيل أعمال مزراوي عما إذا كان الوضع قد تغير، لكن الإجابة كانت أن كل شيء ظل على حاله.

ومن هنا جاء الارتباك، حيث اتفق مانشستر يونايتد على كل شيء بشأن ما يعتزمون أن يكونوا عليه لاعبوهم الجدد، حيث ستكون العقود مدتها خمس سنوات مع خيار التمديد لعام آخر، ولكن الألمان هم من يقاومون على الرغم من عدم الاعتماد عليهم للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يوضح موقف كاسيميرو من الإستمرار مع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P