باريس سان جيرمان يعلق على تقارير سعيه لضم “لامين يامال”

علق نادي باريس سان جيرمان على التقارير التي ربطته باهتمامهم بالنجم الإسباني الشاب “لامين يامال” وسعيه للحصول على خدماته من نادي برشلونة خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية إن نادي باريس سان جيرمان يسعي لضم لامين يامال لصفوف فريقه ولكن “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة يقف عقبة أمام تحقيق هذا الحلم، و”لويس كامبوس” المستشار الرياضي لنادي باريس سان جيرمان مُصر على إتمام ال صفقةوعلى استعداد لإقناع النادي بدفع 200 مليون يورو لضم المهاجم الشاب، ولكن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لا يريد أن يكون الشخص الذي قرر بيع النسخة الجديدة من ليونيل ميسي.

ولكن في تقرير حديث من صحيفة “SPORT” الإسبانية علي تصريح من مسؤول بنادي باريس سان جيرمان والذي نفى هذه التقارير وقال: “لا صحة لما تردد بالتقدم بعرض قيمته 200 مليون يورو لضم يامال، خاصة وأنه يرتبط بتعاقد مع برشلونة ينتهي في صيف 2026 ويمدد تلقائيا حتى 2028 ويتضمن شرطا جزائيا خرافيا قيمته مليار يورو”.

وأضاف: “باريس سان جيرمان لا ينوي إبرام صفقة تاريخية جديدة بعدما دفع 222 مليون يورو لضم نيمار من برشلونة في صيف 2017″، وبالرغم من العلاقة القوية التي تجمع بين إدارة النادي الباربيسي وخورخي مينديز وكيل أعمال لامين يامال، إلا أن الصحيفة زعمت عدم إمكانية إبرام تلك الصفقة.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يحسم مستقبل “لامين يامال” بعد عرض باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P