باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي

أظهر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامًا بالتعاقد مع المدافع الإسباني “إيمريك لابورت” الذي يمثل فريق النصر السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أوردته التقارير الصادرة عن الصحفي “جوزيه ألفاريز” يسعى النادي إلى تعزيز صفوفه في مركز قلب الدفاع الأيسر من خلال ضم لابورت بناءً على طلب واضح من المدرب لويس إنريكي، وأضاف ألفاريز، الذي يعمل في برنامج “التشيرينغيتو” المعروف، أن باريس سان جيرمان يعتزم تقديم عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب.

ويحظى اللاعب الإسباني باهتمام ملحوظ من عدة أندية أوروبية بارزة مثل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو؛ إلا أنه لم يتلقَ أي عروض رسمية حتى الآن، كما أفادت تقارير سابقة بأن لابورت مستعد للنظر في إمكانية التخلي عن السنتين المتبقيتين في عقده مع النصر إذا ما سنحت له الفرصة للانتقال هذا الصيف.

ويتردد اسم لابورت أيضًا في سياق تعزيز خط دفاع ريال مدريد بعد مغادرة ناتشو نحو القادسية السعودي ورحيل رافائيل مارين إلى نابولي الإيطالي بالإضافة لمعاناة ديفيد ألابا من إصابة طويلة الأمد. وذكرت صحيفة “AS” سابقًا أن وكيل أعمال لابورت يعمل حاليًا على إنهاء عقد اللاعب مع النصر بهدف انتقاله لريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. بيب جوارديولا يكشف عن موقفه بشأن تدريب منتخب إنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P