اليونايتد طلب من “دي خيا” عدم التوقيع في مكان آخر.. على الرغم من عدم تجديد عقده

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد طلب من الحارس “ديفيد دي خيا” عدم التوقيع مع فريق آخر على الرغم من التراجع عن تجديد عقده، ولم يضمن الشياطين الحمر بقاءه في الفريق لكنهم يريدون حل الموقف مع حارسهم المخضرم في أقرب وقت ممكن.

وقالت صحيفة “The Sun” البريطانية أن دي خيا لا يزال فريق على الأقل في الوقت الحالي، حيث انتهى عقد ديفيد دي خيا في 30 يونيو ولم يتمكن من التفاوض على تجديد عقده مع الشياطين الحمر قبل ذلك الوقت، ومع ذلك يبدو أن فريق مانشستر لا يزال يأمل في أن يتمكن من دفعه للبقاء.

وأضافت الصحيفة أنمجلس إدارة مانشستر يونايتد طلب من دي خيا عدم التوقيع مع نادي آخر على الرغم من وضعه كلاعب حر، ويبدو أن الدافع وراء هذا الطلب هو أن النادي يحاول الكشف عن وصول بديل محتمل مثل “أندريه أونانا” من إنتر ميلان، وكانت مطالب الإنتر المالية حتى الآن مرتفعة للغاية ولن يكون اليونايتد على استعداد للوفاء بهذا المبلغ ولكن هناك تقارير تفيد بأن الجانبين لا يزالان في المحادثات بينما يحاول اليونايتد التفاوض .

وكان قد قدم مانشستر يونايتد طلب بعد عملية طويلة من المفاوضات مع دي خيا الذي أمضى 12 موسماً مع اليونايتد، ووافق على خفض راتبه البالغ (375 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع قبل أن يتراجع النادي عن هذا التجديد، وحاول تغيير إطار العقد مما تسبب في حالة الجمود التي أعقبت ذلك.

إقرأ أيضاً.. بوتشيتينو: “تشيلسي أعظم فريق في إنجلترا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P