اللاعبون الستة الذين يريد هانزي فليك أن يبني برشلونة حولهم

حدد المدرب الألماني “هانزي فليك” المدير الفني لنادي برشلونة اللاعبين الستة الذين يريد بناء فريق برشلونة حولهم، بينما أشار أيضًا إلى أن بقية الفريق يمكن أن يكونوا متاحين للانتقال إذا تم عرض السعر المناسب.

وبعد موسم 2023/2024 المخيب للآمال، برشلونة مصمم على استعادة مكانته كقوة مهيمنة في كرة القدم، وهذا الطموح يتطلب من النادي تقليص فريقه من اللاعبين الفائضين، والاحتفاظ بالمواهب المثيرة، والتعزيز الاستراتيجي حيثما كان ذلك ممكنًا ماليًا، ويتعاون المدير الرياضي “ديكو” والمدرب الجديد فليك بشكل وثيق.

ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية فقد تم الإتفاق على أن مارك أندريه تير شتيجن وباو كوبارسي وجافي وبيدري وفيرمين لوبيز ولامين يامال هم الرجال الذين لا غنى عنهم، حيث أن تير شتيجن هو القائد الحالي للنادي ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم، وقد أثار إعجابه بشكل خاص خلال موسم فوز برشلونة الأخير بلقب الدوري الإسباني، حيث تلقت شباكه 20 هدفًا فقط في الدوري في 2022/23.

وبالنسبة إلي كوبارسي فقد برز كلاعب رئيسي، على الرغم من سنه الصغير، أقتحم كوبارسي الفريق الأول في النصف الثاني من الموسم وأصبح لاعبًا أساسيًا متقدمًا على اللاعبين الأكثر خبرة مثل إنيجو مارتينيز. حصل مؤخرًا على عقد جديد مع النادي.

جافي وبيدري وفيرمين لوبيز جميعهم من خريجي الأكاديمية ويمكنهم تشكيل خط وسط ديناميكي في السنوات القادمة، ومع ذلك، تعامل جافي وبيدري مع عدد من انتكاسات الإصابة في السنوات الأخيرة، مع غياب الأول حاليًا عن الملاعب بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وكما هو متوقع، ينظر فليك أيضًا إلى لامين يامال باعتباره مفتاحًا لخطط برشلونة المستقبلية، ويعد اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا أحد أكثر اللاعبين الشباب إثارة في كرة القدم العالمية، ويلعب حاليًا دور البطولة مع إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 كأصغر لاعب في البطولة.

إقرأ أيضاً.. تسريب الشرط الجزائي لـ “ويليامز” وسط إهتمام برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P